منتديات رياضية منوعة
 
الرئيسيةالبوابةس .و .جبحـثالتسجيلالأعضاءالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 منتخب مصر يتعادل مع زامبيا ويفوز بصدارة مجموعته

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
HalloOo$h
عضو جديد
عضو جديد
avatar

عدد الرسائل : 62
العمر : 25
تاريخ التسجيل : 30/01/2008

مُساهمةموضوع: منتخب مصر يتعادل مع زامبيا ويفوز بصدارة مجموعته   الجمعة فبراير 01, 2008 12:57 am

أهدر منتخب مصر تقدمه أمام منتخب زامبيا ليتعادل 1-1 يوم الاربعاء لكنه فاز بصدارة المجموعة الثالثة في كأس الامم الافريقية لكرة القدم بعد الجولة الاخيرة ليضمن التأهل لدور الثمانية تقدم المنتخب المصري حامل اللقب بهدف في دقيقة 14 عن طريق عمرو زكي قبل أن يتعادل كريس كاتونجو قائد زامبيا لمنتخب بلاده في الدقيقة 89.



وأنهى منتخب مصر منافسات المجموعة الثالثة في الصدارة برصيد سبع نقاط فيما ودع المنتخب الزامبي البطولة بعد احتلاله المركز الثالث برصيد أربع نقاط قبل منتخب الكاميرون الذي احتل المركز الثاني برصيد ست نقاط بعد فوزه على السودان 3-صفر في مباراة أخرى جرت في نفس التوقيت.

وسيقابل منتخب مصر في دور الثمانية صاحب المركز الثاني في المجموعة الرابعة التي تقام مباريات الجولة الاخيرة بها يوم الخميس بينما تلعب الكاميرون مع صاحب المركز الاول اتسم اداء زامبيا بالسرعة الامر الذي أعطى للاعبيها سيطرة على الكرة في وسط الملعب في أغلب فترات اللقاء الا أن الهجمات تحطمت أمام حنكة مدافعي مصر.

وفي الوقت نفسه شكلت الهجمات المصرية القليلة خطورة بالغة على مرمى زامبيا. ومن أول تحرك مصري منظم في وسط ملعب الفريق الزامبي مرر أحمد فتحي الى الجناح الايسر سيد معوض الذي أرسل تمريرة عرضية متقنة قابلها زكي بتسديدة متوسطة القوة بقدمه اليسرى في الدقيقة 14 ليضع مصر في المقدمة ووضع حسني عبد ربه زميله زكي في مواجهة المرمى في الدقيقة 28 بتمريرة دقيقة لكن مهاجم الزمالك المصري سدد الكرة ضعيفة بين يدي حارس مرمى زامبيا كنيدي مويني.

وكاد المنتخب المصري أن ينهي الشوط الاول معززا تقدمه بهدف ثان عندما أرسل معوض تمريرة عرضية أخرى من اليسار قابلها عبد ربه بضربة رأس ضعيفة وهو غير مراقب استطاع مويني انقاذها لترتد الى فتحي الذي سدد في الشباك من الخارج في الدقيقة الاخيرة من الوقت المحتسب بدل الضائع.

وافتتح زكي الشوط الثاني بتسديدة بالرأس من مدى قريب بعد تمريرة عرضية من عبد ربه أخطأت المرمى بقليل في الدقيقة 47 وسدد زكي النشيط كرة قوية في الدقيقة 58 من خارج منطقة الجزاء حولها مويني الى ركلة ركنية قبل أن يقرر حسن شحاتة مدرب مصر اخراجه ليدفع بالمهاجم الاخر محمد زيدان كما أقحم محمد أبو تريكة بدلا من قائد الفريق أحمد حسن.

لكن دخول زيدان وأبو تريكة لم يضف الكثير الى حامل اللقب وفشل الفريق في الحفاظ على تقدمه بعد أن أحرز كاتونجو هدف التعادل واستقبل كاتونجو كرة عرضية داخل منطقة الجزاء في الدقيقة 89 وتخلص من رقيبه فتحي وسدد من مدى قريب في مرمى حارس مصر عصام الحضري وبدا على لاعبي الفريق المصري الاسترخاء في الدقائق الاخيرة ما سمح للفريق الزامبي بمحاصرته في وسط ملعبه من أجل احراز الفوز الذي كان من الممكن أن يعطيه أملا في بلوغ الدور الثاني.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
زائر
زائر



مُساهمةموضوع: رد: منتخب مصر يتعادل مع زامبيا ويفوز بصدارة مجموعته   الجمعة فبراير 01, 2008 2:52 am

قال فازو على الكاميرون و على السودان و مش عارفين يفوزو على زامبيا ...

شكرا على الخبر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
منتخب مصر يتعادل مع زامبيا ويفوز بصدارة مجموعته
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات توب سبورت :: منتدى الكورة الافريقية والاسيوية-
انتقل الى: